الاثنين، 16 فبراير 2009

ع الطـــــــايــــــــــر

10 آلاف دولار غرامة لمدرس دخن داخل أحد الصفوف 
غرمت السلطات الإيطالية أستاذ بمدرسة مبلغ 8 آلاف يورو (نحو 10.3 ألف دولار) بعدما نُشر له شريط مصور على موقع "يو تيوب" يظهره وهو يدخن سيجارة داخل أحد الصفوف. وذكرت وكالة أنسا الإيطالية للأنباء ان أستاذ التربية المدنية ألبرتو بورتشييلي (57 سنة) أوقف عن العمل في مارس 2008، بعدما نُشر الشريط المصور الذي يظهر فيه حاملاً سيجارة خلف مكتبه في معهد مدرسة فلورنسا السياحية.

مات رعبا من الكلب المفترس 
 بسبب الخوف والرعب من كلب، لقي مصري مصرعه أثناء زيارة أسرية لشقيقاته بمنطقة المطرية ، وتبين أن صاحب العقار أشترى كلباً ضخما ووضعه أمام العمارة وعندما شاهد الكلب الزائر حاول مهاجمته فلقي مصرعه من الخوف.
كلبا الجدة ينهشان حفيدها الرضيع حتى الموت 
هاجم كلبان طفلاً في الشهر الثالث من عمره تركه والداه عند جدته لليلة واحدة في ساوث ويلز البريطانية، وعضّاه 20 مرة ما تسبّب له بحالة نزيف حاد أسفرت عن موته. وهاجم الكلبين الطفل جادن ماكس الذي كان قد خض قبل أسبوع لجراحة في القلب بعدما تركاه والداه مع جدته التي تمتلك كلبة تطلق عليها اسم "لوسي" منذ سنوات، كما اشترت قبل سنة كلباً جديداً من نوع "تيريير" وأسمته "تايسون".
الطبيب الأمريكي نسى إسفنجة داخل جمجمة العجوز 
 طالبت عائلة سيدة أمريكية عجوز بالحصول على تعويض من المستشفى التي تلقت علاجاً فيه لأن طبيباً ترك اسفنجة داخل جمجمتها بعد إزالته تخثرات دموية منه. وقال محامي عائلة العجوز ماري بوبر " 84 سنة" إنها تعتمر الآن خوذة طوال الوقت بعدما اضطر جراحون لكسر جزء من جمجمتها من أجل إزالة الاسفنجة ولاصابتها بالتهاب في دماغها.‏ مضيفا:" ان العجوز لديها طبقة من الجلد ولكن ليس هناك عظام كي تحمي دماغها"، محذراً من أنها "إذا سقطت على الارض فستكون إصابتها قاتلة، وأي ضربة تتلقاها على رأسها ستكون قاتلة أيضاً".
سكان قبيلة في البرازيل يقتلون شاب ويطبخوه.. ثم يأكلوه 
 تلاحق الاجهزة الامنية البرازيلية خمسة رجال، ينتمون إلى قبيلة "كولينا"، بتهة قتل مزارع وتقطيعه وأكله، وفق طقوس آكلي لحوم البشر. وقال عمدة قرية إنفيرا ( في غابات الأمازون) مارونيلتون دا سيلفا كليمنتينو، إن أفرادا من قبيلة قتلوا الشاب أوسيليو آلفيس دي كارافاليو، البالغ من العمر 19 عاما، الأسبوع الماضي في ضواحي القرية، الواقعة في أقصى غرب البرازيل، والقريبة من الحدود مع بيرو
يستنجد بشرطة الطوارئ ليطلب "الليموناضة" 
 يواجه أميركي في الـ66 تهما قضائية بعد اتصاله بخدمة الطوارئ 911 للتذمر من عدم وجود الليموناضة في مطعم يقدم الوجبات السريعة في فلوريدا. وغضب الشخص عندما علم بأن الليموناضة نفدت من المطعم، وبعد تجاهل أحد الموظفين في الخدمة السريعة لتهديداته بالاتصال بالشرطة عمد إلى الاتصال بالـ911



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق